تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط
تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط

تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط، تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط.

الميثاق جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تكوين عصابي مكون من 4 متهمين لمدة 15 يومًا بتهمة السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية في العياط.

كانت نيابة العياط، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس تكوين عصابيا مكونًا من 4 متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالإكراه وحيازة أسلحة نارية دون ترخيص، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تجديد حبس 4 متهمين 15 يوما بتهمة السرقة بالإكراه في العياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن