السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية
السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية

السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية، السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة -- نفت المملكة العربية السعودية، الجمعة، حضور أسامة نقلي، سفير المملكة الجديد في مصر ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، الحفل الذي أقامته السفارة الإسرائيلية بأحد فنادق القاهرة، بمناسبة ذكرى "استقلال إسرائيل".

قد يهمك/ بعد تصريحه عن ولي العهد.. خاشقجي يدعو السعودية للرد على سفير إسرائيل في مصر 

وأصدر المكتب الإعلامي لسفارة المملكة العربية السعودية في مصر بيانا قال إنه "رد على الإشاعة التي أطلقتها صحيفة (العربي الجديد) عن ادعاءات حضور سفير المملكة لدى مصر للحفل الأخير الذي نظمته السفارة الإسرائيلية بالقاهرة الثلاثاء الماضي".

وأكد المكتب الاعلامي للسفارة السعودية "عدم صحة هذه الإشاعة جملة وتفصيلاً". وقال إن "مثل هذه الإشاعات مثيرة للشفقة والاستغراب، خصوصاً في ظل موقف المملكة العربية السعودية الثابت من القضية الفلسطينية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السعودية تنفي حضور سفيرها في مصــر حفل السفارة الإسرائيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic