«فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة
«فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة

«فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة، «فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة.

الميثاق قالت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ، :"إن نضال شعبنا السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة".

وأكدت الحركة على لسان المتحدث باسمها الدكتور عاطف أبو سيف: "أن استمرار مسيرات العودة للجمعة السابعة على التوالي ليؤكد على تمسك شعبنا بحقوقه وإيمانه بأرضه وقدرته على إنجاز مشروع التحرير".

وقال أبو سيف إن الجمعة السابعة التي شهدت مشاركة كافة قطاعات الشعب تأتي على عتبات يوم النكبة الأليم ، حيث سيؤكد فيه الشعب أن حقوقه لا تسقط ولا تزول، وأن كل قوى التجبر والبطش لا يمكن لها أن تثني الشعب الفلسطيني عن مواصلة دربه نحو الحرية والعودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأكدت فتح، أنه رغم استعمال الجيش الإسرائيلي لكل صنوف الأسلحة في حروبه البشعة ضد الشعب الفلسطيني إلا أن إيمان هذا الشعب المطلق بحقه أفشل كل مخططات الجيش وأحبط كل مؤامرات تصفية القضية الوطنية.

وشددت على أن الجيش الإسرائيلي الذي يستخدم الرصاص الحي والغاز المسيل للدموع وغاز الأعصاب المحرم دوليا مني بالفشل أمام إرادة أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع الصامد الباسل.

وأوضحت الحركة أن تكامل أدوات النضال الفلسطيني في كافة المناطق وعلى كافة المستويات وبكل الأدوات واستعادة الوحدة الوطنية كفيل أن يسّرع عملية النصر الحتمي.

وأضافت الحركة "مسيرة العودة وهي تقترب من لحظة الحسم الكبرى شكلت انعطافة هامة في تاريخ شعبنا ونضاله التحرري في وجه الاحتلال، وأثبت شعبنا خلالها أن إرادة الشعوب لا تقهر، وان شمس الحرية ستشرق رغم كل الغيوم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «فتح»: نضال الشعب الفلسطيني السلمي مستمر حتى تحقيق حلمه بالعودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق