"روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة
"روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة

"روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة، "روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة.

الميثاق إضافة تعليق

أفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم الأربعاء، بخروج الدفعة الثانية من المسلحين وعائلاتهم من ريفى حمص الشمالى وحماة الجنوبى باتجاه شمال البلاد .

وذكرت القناة أن الدفعة الثانية أخذت 59 حافلة إضافة إلى (63) سيارة تقل 2730 من المسلحين وعائلاتهم باتجاه جرابلس شمال البلاد.

وأكد المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لندن، خروج الدفعة السادسة والتى تتضمن 40 حافلة تضم المئات من مسلحى ومدنيى بلدات بيت سحم ويلدا وببيلا باتجاه الشمال السورى حسب اتفاق مع روسيا.

وكان قد تم التوصل إلى اتفاق يقضى بإخراج جميع المسلحين غير الراغبين فى التسوية مع عوائلهم من ريفى حمص الشمإلى وحماة الجنوبى إلى جرابلس وإدلب بعد تسليم السلاح والعتاد والذخائر، وتسوية أوضاع المسلحين الراغبين بالتسوية ودخول الجيش إلى المنطقة وعودة جميع مؤسسات ودوائر الدولة إليها، إضافة إلى فتح الطريق الدولى (حمص - حماة) وتأمينه من قبل وحدات الجيش.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "روسيا اليوم": خروج الدفعة الثانية من مسلحى ريفى حمص وحماة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع