الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’
الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’

الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’ الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’، الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’.

الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’

الميثاق أعلنت وزارة الداخلية الإسرائيلية، أنها أبلغت ممثل منظمة هيومن رايتس ووتش بمغادرة البلاد خلال 14 يوما متهمة إياه بدعم المقاطعة ضد إسرائيل.

وعقبت هيومن رايتس ووتش على قرار الطرد بقولها: “إن هذا القرار يثبت سعي إسرائيل لقمع انتقاد سجلها في مجال حقوق الإنسان وإنها ستطعن على هذا القرار أمام القضاء”.

ويحمل مدير مكتب هيومن رايتس ووتش في إسرائيل وفلسطين، عمر شاكر، الجنسية الأمريكية، ونفى شاكر الاتهام الموجه إليه.

وكانت إسرائيل قد حرمت في العام الماضي شاكر من الحصول على تصريح عمل في خطوة انتقدتها الولايات المتحدة. ومنحته فيما بعد تأشيرة عمل لمدة عام.

رابط مختصر

2018-05-09 2018-05-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاحتلال يطرد ممثل منظمة ‘هيومن رايتس ووتش’، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور