قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة
قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة

قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة، قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة.

الميثاق إضافة تعليق

أصدر وزير الداخلية والبلديات اللبنانى نهاد المشنوق، قرارا بمنع سير الدراجات النارية فى نطاق مدينة بيروت الإدارية لمدة 72 ساعة، وذلك بناء على مقتضيات المصلحة العامة والحفاظ على السلم الأهلى ، إثر الاشتباكات التى شهدتها بيروت فى الساعات الماضية بهدف ضبط الوضع الأمني.

وتم استثناء دراجات الأجهزة الأمنية والإدارات والمؤسسات العامة والمصالح المستقلة ودليفرى المطاعم والصيدليات ووكالات الأنباء والإعلام والصحفيين والمصورين وشركات توزيع الصحف والمجلات من قرار المنع.

من جانب آخر ، حذرت قيادة الجيش اللبنانى المواطنين من القيام بأى عمل مخل بالأمن وإطلاق النار فى الهواء ابتهاجا وتؤكد أنها ستعمل على ملاحقة المخالفين ومطلقى النار والقبض عليهم وإحالتهم على القضاء المختص.

وأشار بيان صادر عن الجيش اللبنانى مساء اليوم الى أنه فى أعقاب الانتخابات النيابية ولدى صدور النتائج بادر بعض المواطنين فى مدينة بيروت وعدد من المناطق الأخرى إلى إقامة احتفالات وتسيير مواكب وإطلاق النار فى الهواء ابتهاجا ، مما أدى إلى حدوث بعض الإشكالات فعمد الجيش إلى تسيير دوريات وإقامة حواجز حفاظا على الأمن.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قرار لبنانى بمنع سير الدراجات النارية فى بيروت لمدة 72 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع