مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا
مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا

مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا، مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا.

الميثاق إضافة تعليق

ذكرت وكالات أنباء اليوم الاثنين، نقلا عن القوات المسلحة الروسية، أن طائرة هليكوبتر عسكرية روسية من طراز كيه إيه-52 تحطمت فى شرق سوريا مما أسفر عن مقتل طيارين اثنين.

 

ونقلت وكالة تاس للأنباء عن بيان أصدرته وزارة الدفاع قوله إن "طائرة هليكوبتر عسكرية روسية تحطمت أثناء قيامها بطلعة فوق المناطق الشرقية من الجمهورية العربية السورية".

 

كانت طائرة مقاتلة روسية من طراز سوخوى 30 إس إم قد سقطت فى سوريا بعد قليل من إقلاعها فى الثالث من مايو أيار مما أسفر أيضا عن مقتل طياريها الاثنين.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مصرع طيارين روسيين فى تحطم هليكوبتر عسكرية فى سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع