مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط
مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط

مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط، مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط.

الميثاق إضافة تعليق

بدأت قوة هجومية تابعة للبحرية الأمريكية تقودها حاملة الطائرات هارى إس. ترومان، شن غارات فى الثالث من مايو، على تنظيم داعش فى سوريا مواصلة مهام يقوم بها تحالف تقوده الولايات المتحدة ضد التنظيم المتشدد.

وانضمت هذا القوة للأسطول السادس الأمريكى فى 18 أبريل بعد نحو أسبوع من شن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا غارات جوية استهدفت ما وصفته دول غربية بأنها منشآت أسلحة كيماوية سورية.

وقالت البحرية الأمريكية، إن عرض هذه القوة الهجومية كان مقررا لدعم شركائها فى التحالف وحلف شمال الأطلسى ولحماية المصالح الأمنية الأمريكية.

وقال الكابتن نيكولاس ديينا قائد ترومان "بدأنا عمليات قتالية لدعم عملية العزم الصلب" مشيرا إلى عملية بدأها التحالف فى عام 2014 ضد تنظيم داعشفى العراق وسوريا.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقاتلات أمريكية تبدأ غارات ضد داعش فى سوريا من البحر المتوسط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع