الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة
الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة

الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة، الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة.

الميثاق إضافة تعليق

ذكر بيان لوزارة الدفاع الروسية، اليوم الاثنين، أن الجانب الروسى فى لجنة الهدنة الروسية التركية فى سوريا رصد خلال الـ24 ساعة الماضية 9 انتهاكات لوقف إطلاق النار فى سوريا، بينما رصد الجانب التركى 3 انتهاكات أخرى.

وأضاف البيان أن هذه الانتهاكات وقعت فى محافظات حلب واللاذقية وحماة وإدلب ودرعا، مؤكدا أن الوضع فى مناطق خفض التصعيد فى سوريا ما زال يتسم بالاستقرار.

وأشارت الدفاع الروسية فى بيانها إلى أن مركز المصالحة الروسى قام خلال الـ24 ساعة الماضية بتنفيذ عملية إنسانية واحدة، تم من خلالها إيصال 445 سلة أغذية يبلغ وزنها 1.9 طن إلى سكان بلدة الحواش بريف حمص.

وذكر أنه تم تقديم الإسعافات والخدمات الطبية لـ36 شخصا.

وأوضح البيان أنه خلال الـ24 ساعة الماضية لم يتم توقيع أية اتفاقيات حول انضمام مراكز سكنية جديدة إلى نظام وقف العمليات العسكرية،

ولم يتغير عدد الفصائل المسلحة، التى أعلنت عن قبولها بتنفيذ شروط وقف الأعمال القتالية، وهو 234 فصيلا.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدفاع الروسية: 12 انتهاكا لنظام وقف العمليات القتالية فى سوريا خلال 24 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع