قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة
قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة

قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة، قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة.

الميثاق أهابت غرفة عمليات الكرامة فى ليببا بسكان مدينة درنة أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من تمركزات العصابات الارهابية المنتهية، مطالبة الوطنيبن الشرفاء في المدينة من منعها من استغلال المدنيين كدروع بشرية ومنعهم من استخدام الطرق العامة مثل طريق وادي الشواعر وذلك بقفلها تماما.

 

 

وقال مكتب الإعلام التابع المتحدث العسكرى الليبى، أن القوات المسلحة الليبية  تتقدم بشكل جيد نحو تطهير المدينة من الإرهابيين.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قيادة الجيش الليبى تؤكد تقدم قواتها بشكل جيد لتحرير درنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع