23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا
23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا

23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا، 23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا.

الميثاق إضافة تعليق

توجهت 23 حافلة تقل مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفى حماة الجنوبى وحمص الشمالى، إلى نقطة التجمع قرب جسر مدينة الرستن تمهيدًا لنقلهم فى وقت لاحق إلى شمال سوريا.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم الإثنين، أن عددًا من الحافلات القادمة من حماة دخلت الطريق الدولى حماة – حمص باتجاه نقطة تجمعها فى مدينة الرستن شمال مدينة حمص بنحو 20 كيلومترًا لنقل المسلحين الراغبين بالتسوية وعائلاتهم إلى جرابلس وإدلب تمهيدًا لإعلان المنطقة خالية من المسلحين.

وأشارت الوكالة إلى أن المجموعات المسلحة سلمت 6 دبابات وعربتى شيلكا وأعدادًا كبيرة من مدافع الهاون ومدافع أخرى متنوعة وكميات من القذائف الصاروخية والهاون.

يُذكر أنه تم إخراج 40 حافلة جديدة، فى وقت سابق اليوم، تقل المسلحين الرافضين للتسوية وعائلاتهم من بلدات بيت سحم وببيلا ويلدا إلى جرابلس شمالى سوريا، وذلك لليوم الخامس على التوالي، تمهيدًا لإنهاء وجود التنظيمات المسلحة جنوب دمشق.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 23 حافلة تقل مئات المسلحين من ريفى حمـاة وحمص لنقلهم إلى شمال سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع