روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي
روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي

روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي، روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي.

الميثاق قبل أيام من قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاتفاق النووي مع إيران، حذرت طهران الأحد واشنطن من أنها ستندم "ندما تاريخيا" في حال قررت الانسحاب من الاتفاق، لكن بدون تحديد نواياها بدقة. وقال الرئيس حسن روحاني في خطاب نقله التلفزيون الإيراني إن "الولايات المتحدة إذا انسحبت من الاتفاق النووي سترى نفسها عاجلا النادمة تاريخيا" على ذلك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روحاني يحذر الولايات المتحدة من "ندم تاريخي" في حال انسحابها من الاتفاق النووي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24