جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة
جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة

جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة، جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة.

الميثاق شهدت زحلة اللبنانية وقوع إشكالات واشتباكات بالجملة بين مناصرين للمنتخبين للمجلس النيابي الجديد وسط إقبال ضعيف.

وتندرج هذه الإشكالات باتهام مناصري فتوش وسكاف بدفع الرّشى، وسُجلت حالتان إضافيتان تمثلتا باكتشاف أقلام مزودة بكاميرات داخل غرفة الاقتراع.

ومنذ فتح صناديق الاقتراع عند السابعة صباحاً (04,00 ت غ) وحتى الساعة الثانية ظهر اليوم الأحد (السادس من مايو 2018م)، بلغت نسبة الاقتراع في كافة المناطق 24,4%، وفق ما أعلنت وزارة الداخلية، التي لم تصدر نسبة جديدة حتى قبل ساعة من إقفال صناديق الاقتراع.

ودعا الرئيس ميشال عون، خلال كلمة مقتضبة اللبنانيين عبر شاشات التلفزيون، إلى الإقبال على الانتخابات، قائلاً: “إذا كنتم موجودين، أكيد يُمدد الوقت لتكونوا قادرين جميعكم على التصويت”.

وكتب على حسابه بـ(تويتر(: “بعد متابعتي العملية الانتخابية منذ الصباح، فوجئت بضعف الإقبال على الاقتراع (…) إذا كنتم ترغبون بالتغيير وبإرساء نهج جديد فيجب أن تمارسوا حقكم، لا يجوز أن تضيعوا الفرصة”.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جرحى إثر اشتباكات في انتخابات لبنان بزحلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين