النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة
النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة

النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة الميثاق نقلا عن الوطن ننشر لكم النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة، النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة.

الميثاق قرر النائب العام المستشار نبيل صادق، تكوين لجنة فنية مختصة من أعضاء هيئة التدريس بكليتي الهندسة والتخطيط العمراني بجامعة القاهرة والجهاز المركزي للمحاسبات، لإجراء الفحص الفني لمنظومة الصرف بمنطقة القاهرة الجديدة.

وذكر النائب العام، في بيان اليوم، أن ذلك يأتي بهدف الوقوف على سبب تراكم المياه وانقطاع الكهرباء والفحص المالي للمبالغ المالية التي صرفت على صيانة وتطوير تلك المنظومة، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل من تثبت مسؤوليته عن الوقائع التي شهدتها منطقة القاهرة الجديدة، موضحا أن ذلك يأتي في إطار تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا في القضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النائب العام يشكل لجنة فنية لفحص منظومة الصرف بالقاهرة الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن