شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط
شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط

شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط، شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط.

الميثاق -- قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه "أقنع" الرئيس دونالد ترامب بالبقاء في سوريا، وأن تقتصر الضربة الثلاثية التي وقعت السبت الماضي على استهداف "قدرات الأسلحة الكيماوية" في البلاد. جاء هذا التصريح خلال مقابلة تلفزيونية استغرقت ساعتين مع وسائل الإعلام الفرنسية BFM وRMC وMediapart. وقال ماكرون أيضاً إن فرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة لا تعلن الحرب على سوريا، واتهم روسيا بالتواطؤ في استخدام الأسلحة الكيماوية بسوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. ماكرون: "أقنعنا" ترامب بالبقاء في سوريا وضرب منشآت "الكيماوي" فقط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic