حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟
حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟

حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟ الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟، حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟.

الميثاق -- لا تؤثر الضربات الجوية الأمريكية على الحرب الأهلية في سوريا حيث يعيش المدنيون، الذين يعيشون في مناطق لا تزال خاضعة لسيطرة المعارضة، في خوف مما قد يحدث لاحقاً. في درعا، مكان ولادة الثورة ضد الأسد، يقول قادة المعارضة إن الولايات المتحدة والمجتمع الدولي تركوهم وحدهم لمواجهة روسيا وإيران، ويستعدون لمعركة محتملة على جنوب سوريا. في هذا التقرير الحصري، مراسلة CNN جمانة كرادشة تشرح وجهة الصراع في سوريا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حصرياً.. هل تكون درعا هدف النظام القادم بسوريا بعد الغوطة؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic