أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا
أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا

أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا، أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة — قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إنه لا يمكن اتخاذ أي خطوات في سوريا بمعزل عن تركيا من الآن فصاعدا، على حد تعبيره، مؤكدا على أنه لا يمكن التوصل لحل في هذه المسألة باتخاذ تدابير مؤقتة.

جاء ذلك في تغريدة لأردوغان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لا يمكن من الآن فصاعدًا اتخاذ أي خطوة في سوريا بمعزل عن تركيا. لقد رأينا مرة أخرى من خلال الهجوم الأخير للولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا على مرافق الأسلحة الكيميائية للنظام السوري، أنه لا يمكن إيجاد حل لهذه المسألة عبر التدابير المؤقتة."

وتابع قائلا: "إن تركيا قد توجهت إلى سوريا بغية "إصلاح ما تم إفساده"، ولن تجدوا في ذلك سواها. وبإمكانكم العثور على ظل دولة أو دولتين خلف كل منظمة إرهابية، بينما تركيا هي الدولة الوحيدة التي تقف مع الشعب السوري."

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أردوغان مغردا: من الآن فصاعدًا لا يمكن اتخاذ خطوة بسوريا بمعزل عن تركيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic