مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران
مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران

مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران، مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران.

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة — قال مقتدى الصدر، زعيم التيار الصدري الشيعي في العراق، إنه مستعد للتدخل وحلحلة بعض الأمور بين المملكة العربية السعودية وإيران، على حد تعبيره.

for LeenPlay Overlay

بالفيديو: من هو مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري بالعراق؟ 1:39

جاء ذلك في إجابة على سؤال إن كان من الممكن رؤية مصالحة سعودية إيرانية بتدخل عراقي، حيث قال الصدر وفقا لما نقله موقع المكتب الخاص له: "إن التوتر السياسي بين الجمهورية الإسلامية والسعودية يفئ على العراق بأجواء سلبية – مع الأسف-"

وتابع قائلا: "لذا فإنني على استعداد – على الرغم من صعوبة ذلك- أن أتدخل في حلحلة بعض الأمور ولو تدريجيا وما ذلك إلا لمصلحة العراق أولا والمنطقة ثانيا."

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مقتدى الصدر: مستعد للتدخل وحلحلة أمور بين السعودية وإيران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic