خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار
خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار

خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار، خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار.

الميثاق أكّد سفير المملكة لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير خالد بن سلمان، أن الهجوم الوحشي على الأبرياء والمدنيين في سوريا، هو امتداد لجرائم نظام الأسد وداعمه الأساسي النظام الإيراني.

وقال خالد بن سلمان، عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الثلاثاء (العاشر من أبريل 2018م)، إن حزب الله والميليشيات الطائفية التابعة له، تُساعد في هذه الجرائم، لأنها أدوات للنظام الإيراني، مُتابعاً: “يجب علينا أن نقف ضد عدوانهم في المنطقة في سوريا واليمن والدول الأخرى”.

وأشار الأمير خالد بن سلمان، في تغريدة سابقة، إلى إدانة المملكة للهجوم الكيماوي المروع الذي نفذه نظام الأسد في دوما، مُطالباً المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته تجاه استخدام الأسلحة المحرّمة دولياً والرد عليه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، خالد بن سلمان: إيران تدعم جرائم نظام بشار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين