مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع
مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع

مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع، مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع.

الميثاق نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية — قال توني بلينكن، النائب السابق لوزير الخارجية الأمريكي، إن قيام الولايات المتحدة الأمريكية بتوجيه ضربة عسكرية في سوريا دون وجود استراتيجية تليها في هذا الملف لن تكون ذات منفعة، وذلك في تعليق على احتمال توجيه ترامب لضربة على خلفية تقارير الهجوم الكيماوي في دوما بالغوطة الشرقية.

ترامب: قرارات حاسمة ستتخذ حول سوريا خلال 24 إلى 48 ساعةPlay Overlay

ترامب: قرارات حاسمة ستتخذ حول سوريا خلال 24 إلى 48 ساعة 0:52

جاء ذلك في مقابلة لبلينكن مع الزميل اندرسون كوبر لـCNN حيث قال: "النقطة الأساسية هنا هي أنه إذا كان هناك ضربة بلا استراتيجية تليها فهذا لن يؤدي لأي شيء، الخطأ الذي ارتكبه الرئيس في المرة السابقة، نعم، كان محقا بتوجيه ضربة العام الماضي ولكن الخطأ بعدم وجود استراتيجية تليها لتوضيح أننا سنحمل روسيا مسؤولية وقوع أي غارات جديدة وأننا سنكون مستعدين للضرب مجددا ونصر على أن الطيران السوري يبتعد عن التحليق بالإضافة على الدفع قدما على الصعيد الدبلوماسي لإيجاد انتقالي سياسي في سوريا."

وتابع قائلا: "إذا قرر (ترامب) توجيه ضربة جديدة في سوريا، ففي هذه المرة من الضروري التأكد من وجود استراتيجية تلي ذلك للتوصل بصورة فعليه لنتائج على الأرض، وعدا عن ذلك سنعود إلى المكان الذي كنا فيه في غضون ستة أشهر أو عام."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مسؤول أمريكي سابق لـCNN: توجيه ضربة بسوريا دون استراتيجية تليها لن ينفع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic