غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي
غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي

غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي، غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي.

الميثاق نيويورك، امـريكا — قال السيناتور الجمهوري، ليندسي غراهام، إن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب أمام لحظة حاسمة فيما يتعلق بالملف السوري وذلك بعد تحديه لبشار الأسد باستخدام الكيماوي.

دونالد ترامب عن الأسد: “هذا حيوان” Play Overlay

دونالد ترامب عن بشار الأسد: “هذا حيوان”  1:17

وأوضح غراهام قائلا: "إذا لم ينفذ (ترامب) ما غرد به فسنبدو ضعفاء في أعين روسيا وإيران، وعليه فالوقت الحالي حاسم، أيها الرئيس عليك تنفيذ ما نشرته على صفحتك بتويتر وأن تظهر تصميما لم يظهره الرئيس أوباما سابقا."

ويشار إلى أن ترامب قال في تغريدات تلت تقارير لم تتمكن CNN من التأكد من صحتها حول هجوم كيماوي في دوما بسوريا: "مات الكثيرون، من ضمنهم نساء وأطفال، بهجوم كيماوي بلا عقل في سوريا، الرئيس بوتين وروسيا وإيران مسؤولون عن دعم الأسد الحيوان،" لافتا إلى أن "ثمنا كبيرا سيدفع."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، غراهام: ترامب أمام لحظة حاسمة بعد تحديه للأسد باستخدام الكيماوي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic