السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض
السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض

السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض الميثاق نقلا عن الحدث نيوز ننشر لكم السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض، السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض.

السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمشق والسفر معاً إلى الرياض

الميثاق ذكر موقع «الشروق» المصري ان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اقنع ولي العهد السعودي بحضور سوريا القمة العربية في الرياض عاصمة السعودية التي ستحصل في نهاية شهر ايار كما ان هنالك اكثر من 9 دول تريد ان تشترك دمشق والرئيس الاسد في القمة العربية وهذه الدول هي لبنان، فلسطين، العراق، الجزائر، الكويت، مصر، موريتانيا، ليبيا، الاردن، وسلطنة عمان على اساس ان تشترك سوريا في القمة وينتهي تجميد عضويتها في الجامعة العربية وان يكون الرئيس السوري بشار الاسد ضيف القمة العربية وربما تكون انطلاقة جديدة للعلاقة بين سوريا والسعودية بعد الصراع الكبير الذي حصل بينهما.

لكن دمشق لم تعلق على هذا الخبر مع العلم ان مفاوضات عربية تجري مع الرئيس الاسد لحضور القمة العربية وان السعودية فور تبلغ موافقة الرئيس الاسد حضور القمة العربية ستقوم بتوجيه دعوة رسمية له عبر ارسال وزير سعودي الى دمشق يحمل الدعوة من قبل الملك سلمان ملك السعودية.
هل يتغير الزمن وتقع المصالحة وهل نرى الرئيس الاسد في عاصمة السعودية الرياض في القمة العربية في اخر ايار. والجواب من يدري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السيسي يعرض على الأسد الحضور إلى دمـشـق والسفر معاً إلى الرياض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحدث نيوز