الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا
الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا

الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا، الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا.

الميثاق عرضت شركة إسرائيلية مسؤولة عن الأقمار الاصطناعية التجارية صورا لمقاتلتين روسيتين قالت إنهما من الجيل الخامس من طراز "SU-57".

وتؤكد الصور التي التقطتها الأقمار الصناعية بتاريخ 23 فبراير الماضي، المعلومات، التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت عن عرض القوات الجوية الروسية لمقاتلات من الجيل الخامس في قاعدة حميميم الروسية في سوريا، لاختبارها.

وتظهر الصور طائرتين رابضتين إلى جانب مقاتلات "SU"  من الجيل الذي سبقها.

وقد تم استخدام  القمر الاصطناعي Eros-B الذي أطلقته الشركة إلى الفضاء في أبريل 2006 بمساعدة صاروخ حامل روسي.

المصدر: نوفوستي

نادر همامي

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأقمار الصناعية الإسرائيلية ترصد مقاتلات الجيل الخامس الروسية في سوريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)