مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية
مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية

مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية، مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية.

الميثاق أعلن المركز الروسي للمصالحة في سوريا أن أطباء في مدينة دوما السورية بمنطقة الغوطة الشرقية نفوا صحة المعلومات حول وصول مصابين بالمواد الكيميائية السامة إليهم.

وجاء في بيان للمركز، اليوم الاثنين، أن "أطباء سوريين من دوما نفوا صحة المعلومات التي تدعي وصول مصابين لديهم آثار التسمم الكيميائي. وقال الطبيب ياسر عبدالمجيد من مستشفى دوما إنه لم يصل إليهم خلال يومي العطلة الأسبوعية الماضية، ولا منذ بداية النزاع مصابون بمواد كيميائية سامة".

وأضاف الطبيب أن المستشفى استقبل فقط مصابين بشظايا القذائف خلال الفترة من 6 إلى 8 أبريل الجاري.

وأشير في البيان إلى أن الطبيب يعمل في هذا المستشفى منذ عام 2015.

كما أورد المركز الروسي، الذي تواصل مع الأطباء، إفادات سائق سيارة إسعاف أكد عدم وصول أي مصابين بالكيميائي.

وذكر المركز الروسي في بيانه أنه تواصل أيضا مع المسلحين الذين يغادرون المدينة، وهم لم يكونوا على معرفة باستخدام السلاح الكيميائي ضدهم.

المصدر: RT

أنطون زوييف

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مركز المصالحة الروسي: أطباء من دوما نفوا وصول مصابين بالكيميائي إلى المراكز الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)