شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات
شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات

شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات الميثاق نقلا عن RT Arabic (روسيا اليوم) ننشر لكم شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات، شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات.

الميثاق تم إجلاء عدد من المخطوفين الذين كانوا في سجون مسلحي "جيش الإسلام" في دوما السورية منذ 5 سنوات، إلى مجمع الفيحاء الرياضي بدمشق.

وجاء الإخلاء بعد يوم واحد من توصل الحكومة السورية و"جيش الإسلام" إلى اتفاق جديد بشأن وقف إطلاق النار، ونزع سلاح المجموعة، واستئناف عملية سحب المسلحين من بلدة دوما في غوطة دمشق الشرقية.

ووفقا لوزارة الدفاع الروسية، من المقرر إخلاء ما يصل إلى 8 آلاف مسلح ونحو 40.000 من أفراد عائلاتهم.

وتم استقبال المخطوفين في أحد أجنحة مجمع الفيحاء الرياضي، حيث بكى المتواجدون في الجناح محاولين الاتصال بأحبائهم وأقاربهم بعد هذا الغياب الطويل.

المصدر: رابتلي

رُبى آغا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد.. تحرير مخطوفين لدى "جيش الإسلام" منذ 5 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)