الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا
الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا

الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا، الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا.

الميثاق أعلن الجيش اللبناني، عن توغل 4 طائرات إسرائيلية للأجواء اللبنانية فجر اليوم الاثنين، واستمرارهم التحليق لمدة 10 دقائق داخل الأجواء، وذلك حسبما أفادت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل.

وأوضح الجيش اللبناني، أن الطائرات الإسرائيلية اخترقت الأجواء غرب مدينة جونية وصولًا إلى مدينة بعلبك.

يذكر أن سوريا وروسيا أعلنا اليوم، أن إسرائيل هي من قصفت مطار التيفور العسكري، فجر الاثنين، بواسطة مقاتلات حلقت داخل الأجواء اللبنانية دون الدخول إلى الأجواء السورية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجيش اللبناني: 4 طائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء فجرا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق