«الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما
«الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما

«الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما، «الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما.

الميثاق أعلنت منظمة حظر الأسلحة الكيماوية، عن بدء لجنة تحقيق خاصة العمل على جمع المعلومات بشأن هجوم دوما السورية، وذلك حسبما أفادت فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، الاثنين.

وكانت تقارير اتهمت النظام السوري بتنفيذ هجوم بمواد كيميائية سامة، على بلدة دوما بغوطة دمشق الشرقية، السبت، ما أودى بحياة العشرات وإصابة أكثر من ألف شخص، إلا أن النظام السوري وموسكو نفيا ذلك لاحقا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «الأسلحة الكيماوية»: لجنة تحقيق بدأت في جمع المعلومات حول هجوم دوما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق