عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان"
عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان"

عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان" الميثاق نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان"، عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان".

الميثاق دبي، الإمارات العربية المتحدة — أعاد الشيخ عبدالله بن زايد، وزير خارجية الإمارات، الاثنين، عرض تغريدة للمقابلة التي بثتها قناة OTV اللبنانية مع عدد من تجار المخدرات في لبنان والتصريحات التي أدلوا بها حول حزب الله اللبناني.

وأعاد الشيخ عبدالله بن زايد تغريد المقابلة على حسابه الشخصي، نقلا عن حساب "شؤون إيرانية" الذي عرض المقطع بتعليق: "حزب الله وتجارة المخدرات، ليست مفاجئة ولكن اعتراف مهم.. انذار الدولة وتهديد المذيعة والخروج على القانون بكل صراحة، والخدمات المتبادلة بين حزب الله وتجار المخدرات.. لبنان تستحق أفضل من ذلك.. شاهد كل ذلك هنا."

اقرأ: (وزير خارجية البحرين يعلق على مقابلة "تجار مخدرات" بلبنان: نصرالله الإرهابي وحشاشو العصر)

ويذكر أن الشيخ خالد بن أحمد، وزير الخارجية البحريني، أعاد عرض المقابلة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الأحد، بتعليق قال فيه: "نصر الله الإرهابي وحشاشو العصر.. مشهد مافياوي حتى المذيعة لم تسلم منه."

ويبرز في المقطع عدد من "تجار المخدرات" حيث تقوم مذيعة القناة بطرح عدد من الأسئلة عليهم، ليجيب أحدهم أن "السيد" في إشارة إلى حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، هو من ضمن أمنها وأمن كاميرتها، ليعيد توجيه الإجابة في وقت لاحق بأنه قصد "لبنان" بشكل عام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبدالله بن زايد يعيد نشر تغريدة مقابلة "تجار المخدرات في لبنان"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic