هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية
هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية

هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية، هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية.

الميثاق أدانت منظمة هيومن رايتس ووتش (HRW) اليوم الاثنين (الثاني من أبريل 2018م)، الهجمات الصاروخية العشوائية، وغير القانونية للميليشيات الحوثية الانقلابية في اليمن، تجاه المناطق المأهولة بالسكان في المملكة السعودية.

وطالبت مديرة هيومن رايتس ووتش سارة ليا ويتسن، الحوثيين بالوقف الفوري لهجماتهم الصاروخية العشوائية على المناطق المأهولة بالسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيومن رايتس تدين هجمات مليشيا الحوثي على السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين