«قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها
«قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها

«قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها، «قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها.

الميثاق قال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، إن الإمارات واضحة في توجهاتها وصادقة في تحالفاتها، وهو ما كرس الاحترام لدولته.

وأضاف «قرقاش»، في تغريدة عبر موقع «تويتر»، مساء الأربعاء: «موقعك من مصداقيتك ووقوفك مع شقيقك وجارك، سند يُعتمد عليه قولًا وفعلًا، موقعك في نجاحك وازدهار محيطك واستقراره، هذه قناعاتنا في الإمارات».

وتابع: «الإمارات واضحة في توجهاتها، صادقة في تحالفاتها، وفيّة لأشقائها، منهج كرّس لها الاحترام والمودّة، رصيد خيّر نبني ونزيد عليه».

موقعك من مصداقيتك ووقوفك مع شقيقك وجارك، سند يُعتمد عليه قولا وفعلا، موقعك في نجاحك وإزدهار محيطك وإستقراره، هذه قناعاتنا في الإمارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «قرقاش»: الإمارات واضحة في توجهاتها ووفية لأشقائها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق