سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق أكد الفنان سامح الصريطي، تحسن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة مديحة يسري، وأنها بخير". 
وقال الصريطي – بعد زيارته لمديحة يسري في المستشفى-: "أسعد اللحظات عندما تشعر أنك كنت سببا في إسعاد شخص ما، فما بالك إذا كان هذا الشخص فنانة أسعدت الملايين على مدى أجيال وتلازم الفراش منذ أكثر من 15 شهرا بكل إيمان ورضا وإصرار على تحدى آلام المرض بابتسامة لا تفارق شفتيها، فهي الفنانة الكبيرة مديحة يسرى التي يوافق يوم ميلادها ٣ ديسمبر".
وأضاف الصريطي أن الفنانين ميرفت أمين ونبيلة عبيد وسمير صبري حرصوا على زيارتها بالمستشفى والاحتفال معها بعيد ميلاها.
لافتا إلى أن الفنانة مديحة يسري استقبلت أيضا مكالمة من وزير الثقافة حلمي النمنم لتهنئتها بعيد ميلادها، فضلا عن مشاركة إدارة المنتجع الطبي الذي تقيم به في الاحتفال.
وأشار الصريطي إلى أن: " الفنانة الكبيرة مديحة يسري بشخصيتها القوية الحنونة التي اعتدنا عليها، كانت تدير الاحتفال واستقبال ضيوفها من سريرها.
.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سامح الصريطي: مديحة يسري صحتها بخير وتحتفل بعيد ميلادها طوال شهر ديسمبر | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم