ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور
ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور

ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور، ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور.

الميثاق - القاهرة_ Gololy

جمعت الصدفة الفنان المصري أحمد عز، بعدد من الفنانين على متن الطائرة وذلك خلال سفرهم للمشاركة في الدورة الـ 14 من مهرجان دبي السينمائي الدولي.

الإعلامية بوسي شلبي، عرضت صور عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، ظهر فيها عدد من الفنانين على متن الطائرة وهم الفنانة صفية العمري، ودنيا سمير غانم، ويسرا، ومنة شلبي، وياسمين رئيس،وبشرى،  وعايدة رياض، وأحمد فهمي.

منة شلبي ظهرت بقصة شعر جديدة وغريبة خلال الرحلة، خاصة أنها اختارت قصة شعر  تشبه القصة الرجالي وذلك لقصرها.

يذكر أن الدورة الـ 14 من «مهرجان دبي السينمائي الدولي»، تقام  في الفترة من 6 إلى 13 ديسمبر 2017.

20171205_133611_1192.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ما الذي جمع أحمد عز ومنة شلبي ودنيا سمير على متن طائرة واحدة؟.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي