هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل
هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل

هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

الميثاق بعد اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قراره بنقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية إلى القدس، والاعتراف أنها عاصمة لإسرائيل، طالب الفنان محمد هنيدي بتعليم الجيل الحالي والأجيال القادمة أن فلسطين دولة عربية عاصمتها القدس.

وكتب هنيدي عبر حسابه بموقع Twitter:

وسادت حالة من الغضب في العالم العربي بعد إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، وأصدر قرارا بنقل السفارة الأمريكية للقدس.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذا ما طلبه محمد هنيدي بعد إعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن