بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه!
بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه!

بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه! الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه!، بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه!.

الميثاق كشف الفنان عادل إمام عن نكتة قالها وأغضبت الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الذي رحل عن عالمنا أمس الاثنين على يد الحوثيين.

وروى الزعيم تفاصيل الواقعة خلال حواره مع الإعلامية منى الشرقاوي ببرنامج”Yes I Am Famous”

قائلَا : “خلال لقاء جمعني لرئيس اليمني قال لي ما شاء الله يا سيد عادل، أنا شفتك في صنعاء القديمة، الناس ملمومة عليك، ما عملوش كده لما بوش لما جه، فقلتله، أنا لو رشحت نفسي هنا ضدك هكسبك”.

وأكمل الزعيم “أنا افتكرت لما قولتله كد هيضحك، لكنه نظر لي نظرة غريبة، ما ضحكش، فقلت دي ليلة سودا””

وأوضح:” الذي أنقذني من هذا الموقف المحرج هو أن أولاد الرئيس اليمني السابق ضحكوا بالفعل من كلامي، مما ساعدني على استدراك الموقف”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو ..عادل إمام يكشف عن النكته التي أغضبت الرئيس علي عبد الله صالح.. ومن الذي أنقذه!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات