بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني
بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني

بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني، بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني.

الميثاق اعترفت الفنانة المصرية مي كساب أنها أصبحت تفكر كثيرا في الاعتزال وارتداء الحجاب خاصة بعد تأثرها برحيل الممثلة المصرية شادية منذ أيام.

وقالت مي كساب في لقائها مع راديو "90 90"، الاثنين 4 ديسمبر: "أفكر طوال الوقت، الصبح قبل أن أنزل كنت سأحضر بالحجاب، لكن الأقساط منعتني".

وتابعت: "متحيرة ما بين أرتدي الحجاب وأكمل، لكني لا أريد أن أكون منافقة، الحجاب احتجاب، ظللت طوال الصباح في صراع غير طبيعي، موضوع شادية أثر علي".

وفسرت مي أن شادية من الفنانات اللاتي أثرن في حياتها، بدء من فنها إلى قصة حياتها وقرارها الاعتزال وتوديعها وزهدها في الدنيا كلها، مؤكدا أن هذا الأمر أسرها نفسيا.

من ناحية أخرى، وقعت مي كساب مؤخرا على بطولة فيلم "البدلة" إنتاج وليد منصور، وبطولة تامر حسني، كما كانت وقعت مع المنتج نفسه على بطولة فيلم "فولت زيادة".

كما اعتذرت مي عن عدم المشاركة في بطولة مسرحية "اضحك لما تموت" بسبب انشغالها في أعمال فينة أخرى وليس بسبب حملها كما أشيع.

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- مي كساب: فكرت في ارتداء الحجاب بعد تأثري برحيل شادية.. لكن الأقساط منعتني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن