راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”
راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”

راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر” الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”، راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”.

الميثاق غرد النجم اللبناني راغب علامة مهنئا رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري بعودته على لبنان بعد غياب دام أكثر من اسبوعين.

وقال علامة في تغريدته “دولة الرئيس الحبيب @saadhariri الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر. وحشاني الإبتسامة وجهك ولٓا القمر. ????. نورت لبنان برجوعك يا غالي”.

وكان الحريري قد عاد الى بيروت ليل الثلاثاء بعد نحو ثلاثة أسابيع على استقالته المفاجئة من الرياض.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، راغـب عـلامـة لـ سعـد الحـريري: “الحمدلله عالسلامة يا جاي من السفر”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات