محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى 
محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى 

محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى  الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى ، محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى .

الميثاق غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، النجم محمد حماقى، متوجها إلى دبى، لإحياء حفل غنائى يوم الجمعة القادم، ضمن سلسة حفلات سوق التنين 2، ومن المحتمل أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وصرحت مصادر أمنية بالمطار بأن حماقى أنهى إجراءات سفره من استراحة الخدمة المميزة بالمطار، على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى دبى.

يذكر أن حماقى أحيا مؤخرًا حفلًا ضخمًا بالجامعة الأمريكية، وشاركته الحفل المطربة اللبنانية هيفاء وهبى، وحظى الحفل بحضور جماهيرى كبير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد حماقى يطير إلى دبى لأحياء حفل غنائى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ