محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي»
محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي»

محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي» الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي»، محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي».

الميثاق كتب- ريهام عبد الوهاب ومحمد عبد المنعم: 

بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل شاب.. محمد ممدوح: التكريم يشعر الفنان بقيمته

حصل الفنان محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون» على جائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في مسلسل «لا تطفئ الشمس» باستفتاء الأهرام للدراما التليفزيونية لعام ٢٠١٧.

قال «ممدوح» في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن هذا التكريم فخر كبير ومسئولية أيضًا كبيرة، مؤكدًا أن التكريم يمثل نوعا من الخلود للمسلسل ويشعر الفنان بقيمته ويعوضه عن الجهد الكبير الذي بذله لتقديم هذا الدور -يا رب أكون قد المسؤولية دي-.

وظهر «تايسون» خلال الحفل بلوك مختلف عن ظهوره في فيلم «الخلية»، وحول هذا قال إن الشنب جزء من الشخصية التي يقوم بأدائها في فيلم «عيار ناري»، مؤكدًا أنه يقدم شخصية شريرة مختلفة تمامًا عن أعماله السابقة، وأنه يجرى تصوير الفيلم في الوقت الحالي.

«عيار ناري» من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، روبي، محمد رضوان، أسماء أبو اليزيد.

وأضاف أنه سعيد بنجاح فيلم «الخلية» والإيرادات التي حققها والأصداء الإيجابية التي جاءته بعد مشاركته فى الفيلم من قبل الجمهور والنقاد، مشددًا على سعادته بالعمل مع الفنان أحمد عز، 

أنا باحب أشتغل مع أحمد عز، لأنه بتاع شغل.

وأشار إلى أنه قام بزيارة أحد الضباط الذين ظهروا معه في «الخلية» بعد حادث الواحات الذي راح ضحيته عدد كبير من الضباط وقوات الأمن، مؤكدًا أهمية السينما في مناقشة القضايا الاجتماعية.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الأهرام للدراما التليفزيونية لعام ٢٠١٧، والذي أقيم مساء أمس بإحدى فنادق التجمع الخامس، بحضور وزير الثقافة حلمي النمنم، ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام، بينهم يسرا وعبد الرحمن أبو زهرة وسميرة عبد العزيز ونادية الجندي وأمير كرارة وشريف منير وياسمين غيث وحكيم وياسر جلال.

يذكر أن حفل توزيع جوائز دراما رمضان، مناسبة سنوية تحرص «الأهرام» على إقامتها، لتكريم نجوم الدراما الذين فازوا فى استفتاء ملحق «نافذة الشاشة» الذي تصدره المؤسسة الصحفية كل عام، بعد تقييم الأعمال الدرامية الرمضانية من خلال استفتاء جماهيري شارك فيه هذا العام، أكثر من مليوني شخص، واستفتاء آخر من جانب نقاد الدراما، وتحاول «الأهرام» الالتزام بالتقييم الموضوعي لاختيار الفائزين طبقا لرغبات الجمهور والنقاد معا.


 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، محمد ممدوح: باحب «أحمد عز» ولهذا السبب «ربيت شنبي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري