بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج
بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج

بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج، بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج.

الميثاق غم تقصدها الدائم بألا تتحدث عن حياتها الشخصية وخصوصا عن زواجها الذي تم منذ اسابيع قليلة ، كشفت الممثلة ريتا حايك انها وزوجها متفاهمان جدا وان لكل منهما حياته المهنية التي يحترمها ويقضي فيها معظم وقته.

وقالت: “زوجي سعيد ومثلما هو يقضي وقته بالمستشفى لانه طبيب ولديه مرضى ومسؤوليات انا ايضا اقضي وقتي بالتصوير ولدي مسؤوليات، لكل منا عمله. “

وبموقف طريف في حديث مع برنامج “عرب وود” المعروض على شاشة روتانا سينما ومصرية، سؤلت ريتا عن شهر العسل فخجلت وقالت: “لا تعليق .. سألني شو عملنا كمان”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- بسبب شهر العسل.. ريتا حايك في موقف محرج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات