تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد
تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد

تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد، تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد.

الميثاق - رأت أسرة فيلم “الديزل”، للنجم محمد رمضان، أنه غير ملائم لأحداث العمل ولذلك قامت بتغييره  إلى “موته ملوكى”، حيث وجد أن هذا الاسم هو الأنسب لأحداث العمل، والأكثر تشويقا للجمهور.

وكان الفنان محمد رمضان قد بدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه يوم الأثنين 30 أكتوبر بمنطقة الحزام الأخضر، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى ديكور حارة شعبية، وهى أرض منتج العمل أحمد السبكى، التى يستغلها فى تصوير أعماله.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وخالد كمال ومحمد على رزق، من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، من إنتاج أحمد السبكى، وإخراج كريم السبكى.

20171101_081226_0690.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تغيير اسم فيلم محمد رَمَضَـانُ إلى «موتة ملوكى».. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي