التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة
التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة

التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة، التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة.

الميثاق تستضيف كلية الفنون الجميلة معرضًا للفن التشكيلي عن التراث الفلسطيني، للفنانة المصرية سماء علام، افتتحته أمس الثلاثاء الدكتورة صفية القباني، عميدة الكلية.
يستمر المعرض حتى 9 نوفمبر الجاري، ويضم 40 لوحة فنية متنوعة عن التراث العربي الفلسطيني، واستغرق الإعداد له نحو عام ونصف العام.
بدورها قالت الفنانة سماء علام " إن فكرة المعرض مستوحاة من تراث البلد العربي المحتل، والذي يتعرض لمحاولات تشويه وطمس متعمد من قبل الكيان الصهيوني" ، لافتة إلى أن ملاحظتها لمضيفات إحدى شركات الطيران الإسرائيلية بالزي الفلسطيني والترويج له على أنه الزي الشعبي لهم دفعها لإقامة معرض فني متكامل توثق فيه للتراث العربي الفلسطيني.
وشددت على أن هدفها الأساسي من إقامة المعرض يتمثل في الحفاظ على الهوية الفلسطينية وصد تجارب العدوان المتواصل على التاريخ والتراث والهوية العربية الفلسطينية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، التراث الفلسطيني في معرض للفن التشكيلي بكلية الفنون الجميلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد