جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام
جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام

جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام الميثاق نقلا عن مبتدأ ننشر لكم جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام، جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام.

الميثاق تصدرت حياة عارضة الأزياء الفلسطينية، جيجى حديد مجلة Glamour's لـ"نساء العام" والتى كشفت فيها كيف تستغل نفوذها فى الخير.

وقالت فتاة كاليفورنيا البالغة من العمر 22 عاما: "أريد أن أكون الشخص الذى يستخدم دائمًا منصة الشهرة لعمل الخير"، إذ أنها اشتركت مع النجمة نيكول كيدمان، وسامانثا بى، وسولانج نولز، فى مسيرة يناير فى واشنطن، للتأكيد على أن حقوق المرأة هى حقوق الإنسان.

وكانت عارضة الأزياء الشهيرة جيجى حديد، واحدة ممن يمثلون نقطة تألق فى عالم الموضة، إذ ظهرت بإطلالة مثيرة ومميزة عندما خرجت من شقتها فى مدينة نيويورك فى ثوب أسود دراماتيكى، كشف عن ساقيها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جيجى حديد تتصدر «Glamour's» لنساء العام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ