بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي
بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي

بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي الميثاق نقلا عن نورت ننشر لكم بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي، بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي.

الميثاق أجرت الفنانة الإماراتية أحلام برفقة إبنتيها جلسة مسّاج وراحة لجسدهم في أحد المنتجعات الصحية.

وتداول رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لأحلام وابنتيها من داخل المنتجع، حيث ظهرت أحلام وهي تصور من هاتفها الهاتف إبنتيها من دون اظهار وجهيهما وهي تتنقل بينهما وهما في احدى مراحل الجلسات.

يشار إلى أن أحلام هي بصدد التحضير لأغنية جديدة أعلنت أنها ستطلقها قريباً عبر قناتها الخاصة على موقع “يوتيوب”.

وقد انتهت مؤخرا من تصوير آخر حلقات المواجهة في برنامج “ذا فويس” بموسمه الرابع إلى جانب كل من الفنانين عاصي الحلاني،إليسا ومحمد حماقي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو- أحلام تستمتع بوقتها مع ابنتيها في المنتجع الصحي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات