فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها
فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها

فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها الميثاق نقلا عن في الفن ننشر لكم فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها، فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها.

الميثاق اختارت فيفي عبده الترويح عن متابعي صفحتها الرسمية على موقع Facebook بتقديم وصلة رقص لهم على أنغام أغنية "بتوحشني" لشيرين عبد الوهاب.

وعلقت فيفي عبده على الفيديو كاتبة: "قشطات عسلات فلات من دبي بحبكم قوي خمسة مواااااه".

وكان اللافت أن الكثير من التعليقات تهكمت على فيفي عبده بسبب تأكيدها في تعليقها على الفيديو أنها في دبي، رغم ظهور نهر النيل في الخلفية، حسب وصفهم.

أما التعليق الذي خطف الأنظار، كان سؤال إحدى المتابعات لفيفي عما إذا كانت تتأنق خصيصا لتقديم وصلات رقصها هذه أم أنها تصورها أثناء انتظارها لسيارة أوبر قبل الخروج.

وجاء رد فيفي عبده صادما بعض الشيء، إذ قالت لها: "لا يا حبيبتي ببقى نازلة فبفك عضلاتي قبل ما أنزل والعربية تحضر، أما بقى الأوبر اللي أنت شغالة عليه يا أختي تؤ تؤ، ماليش فيه واسكوزمي بقى"، ثم أضافت رموز لكمات.

طالع أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فيديو- فيفي عبده ترقص على أغنية لشيرين عبد الوهاب.. وتُفحم إحدى متابعاتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن