أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية الميثاق نقلا عن اخبار اليوم ننشر لكم أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية، أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية .

الميثاق يظهر المخرج أحمد خالد موسى عن أماكن تصوير مسلسله الجديد "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز، الأربعاء 1 نوفمبر، في أولى حلقات البرنامج الفني الجديد "بيت الفن" عبر قناة "مصر البلد" وذلك خلال مداخلة هاتفية مع البرنامج المقرر عرضه الأربعاء من كل أسبوع في الخامسة مساءً.

وخلال الحلقة تصرح الفنانة الشابة هاجر الشرنوبي في مداخلة هاتفية عن تفاصيل أعمالها القادمة، كما تتضمن الحلقة الأولى تقريرا عن مهرجان السينما العربية في دورته الثانية وحوارات مع عدد من الفنانين أبرزهم جمال سليمان، نسرين أمين. 

"بيت الفن".. تقديم يارا أحمد وتستعرض فيه خلال ثلاثة فقرات ثابتة عبارة عن أهم الأخبار الفنية التي حدثت على مدار الأسبوع، وأبرز المنشورات والصور التي يشاركها النجوم على حساباتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك، تويتر، انستجرام".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل مسلسل أحمد عز الجديد في "بيت الفن" | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار اليوم