نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة
نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة

نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة، نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة.

الميثاق اعتاد الدكتور نور فرحات، الفقيه القانوني، التعليق على مختلف الأمور السياسية بشكل شبه يومي في حسابه على "فيس بوك" الذي يضم آلاف المتابعين، وتدرو نقاشات ساخنة حول الآراء التي يطرحها على صفحته والانتقادات التي يوجهها للمسؤولين، مما دفع البعض لأن يطلق عليه مرشح السوشيال ميديا للرئاسة، خاصة مع اقتراب انتخابات الرئاسة وعدم إعلان أي مرشحين عن خوضهم الانتخابات المقرر لها أن تبدأ بعد شهور.

ومؤخرا تقدّم فرحات، باستقالة مسبّبة لوزير الثقافة حلمى النمنم، وذلك عن عمله التطوعى كمقرر للجنة القانون، ورئيس مكتب حقوق المؤلف بالمجلس الأعلى للثقافة.
وكشف أستاذ فلسفة القانون بجامعة الزقازيق عن سبب استقالته قائلًا: "السبب فى ذلك أن بيئة العمل غير مشجّعة على إنجاز العمل الجاد، مؤكدًا أنه سيكشف عن التفاصيل التي تحكم بها فى 3 صفحات للوزير خلال أيام".

يعد نور فرحات أحد أعضاء جبهة ممدوح حمزة المعارضة التي تم تشكيلها منذ عدة أسابيع، كما أنه حث أكثر من مرة إلى الاتفاق على مرشح مدني ليخوض انتخابات الرئاسة المقبلة في 2018، وقال إنه يدعم أي مرشح ضد السيسي.
وكان فرحات من أشد المعارضين لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، وهاجم النظام أكثر من مرة، مثلما هاجم طريقة عمل البرلمان الحالي.
ووجه متابعون لفرحات انتقادات له في صفحته على "فيس بوك" بسبب مواقفه المعارضة، وصلت لحد الشتيمة، وهو الأمر الذي رد عليه بحذفهم.

ويكتب نور فرحات مقالات دورية في صحيفة المصري اليوم كل أسبوع، ويعلق مختلف الأحداث في صفحته على "فيس بوك".
اعتذر فرحات، في وقت سابق للإعلامى أسامة كمال، المذيع بقناة القاهرة والناس، بعدما هاجمه فى تدوينة عبر حسابه على "فيس بوك"، بشأن حواره مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكانت التدوينة بعنوان "جورج الخامس يحاور جورج الخامس".
وقدم نور اعتذاره لـ"كمال" من خلال تدوينة عبر حسابه على "فيس بوك"، قائلاً: "اعتذار واجب، كتبت (بوست) بعنوان "جورج الخامس يحاور جورج الخامس" تعليقا على الحوار بين الرئيس والمذيع اللامع الأستاذ أسامة كمال، وكنت أظن عن خطأ أن الأستاذ أسامة عضو فى البرلمان عن جبهة دعم مصر".

وأضاف قائلاً: "ولم يكن انتقادى منصرفا إلى كفاءة المذيع ومهنيته فهو مشهود له من المشاهدين وأهل الاختصاص، ولكن كان تحفظى على أن يقوم أحد داعمى السلطة التنفيذية بمحاورة رئيس السلطة التنفيذية، وتبين لى أننى كنت مخطئا وأن الأستاذ أسامة ليس عضوا بالبرلمان وليس منتميا إلى جبهة دعم مصر، فله منى ولمن قرأوا التعليق الخاطئ خالص الاعتذار، وأكرر لسيادته احترامى وتقديرى له".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، نور فرحات.. مرشح "السوشيال ميديا" للرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية