يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة
يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة

يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة، يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة.

الميثاق علَّقت الفنانة شيرين رضا، على تدوينة للمخرج يسري نصر الله، بشأن أحوال السينما في الوقت الحالي، وقوله إنه يريد أن يعمل كطباخ.

وكتبت شيرين في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عار علينا كلنا لما الأستاذ يسري نصر الله يكتب بوست زي ده، عار على كل من احتكر المهنة ووصلنا لهذه المهزلة والمستوى، إحنا آسفين يا أستاذ".
وقال نصر الله في حسابه على "تويتر": "لتعثر أوضاع الإنتاج السينمائي ولممارسات احتكارية يمارسها البعض، مخرج سينمائي لامع (خبرة 30 سنة سينما و50 سنة طبيخ)، يبحث عن عمل كطباخ".
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، يسري نصر الله: أبحث عن العمل كطباخ .. وشيرين رضا ترد برسالة مؤثرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية