أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة
أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة

أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة، أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة.

الميثاق ستجمع الفنانة أنوشكا للمرة الأولى منذ سنوات الفنانات ليلى علوي، ويسرا والهام شاهين في حلقة خاصة من برنامجها «صالون أنوشكا». علماً بانهن لم يظهرن في لقاء تلفزيوني واحد منذ سنوات طويلة، وتذاع الحلقة على جزأين.
وستستعرض الفنانات الثلاث بدايتهن الفنية والصعوبات التي تعرضن لها مروراً بتعاونهن مع عمالقة التمثيل. حيث ستتحدث «علوي» عن وقوفها للمرة الأولى أمام يوسف وهبي، وتتطرق «شاهين» ويسرا للحديث عن وقوفهن أمام الفنانة الكبيرة شادية وغيرها من التفاصيل في الحلقة التي يذاع الجزء الأول منها مساء الأربعاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أنوشكا تجمع ليلى ويسرا وإلهام بجلسة واحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد