روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب
روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب

روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب، روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب.

الميثاق اختارت إدارة المهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب، تكريم الفنانة روجينا، خلال الدورة الحادية عشرة بقاعة سينما «هوليوود بسلا» في المملكة المغربية، الذي من المقرر أن ينطلق يوم الإثنين 25 سبتمبر وحتى نهاية الشهر.

كما يُكرم المهرجان الممثلة المغربية فضيلة بن موسى، بحضور مجموعة من الممثلين والفنانين العرب والأجانب، من بينهم الممثل والمخرج عبد الله توكونة، والكوميدي عبد الرحمان أوعابد اللذان سيسلمانها درع التكريم.

يقول عبد اللطيف العصادي مدير المهرجان، إن «تكريم روجينا وفضيلة بن موسى، هو بمثابة احتفاء مستحق لممثلتين وهبتا حياتهما للمسرح والتليفزيون والسينما، حيث قدمت عشرات الأدوار المتميزة، وأن روجينا يتم تكريمها هذا العام عن مجمل أعمالها الفنية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روجينا ضمن المكرمين بالدورة الـ11 للمهرجان الدولي لفيلم المرأة بالمغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري