بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز
بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز

بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز الميثاق نقلا عن الوفد ننشر لكم بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز.

الميثاق عرض الفنان محمد رمضان، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو، خلال تواجده في سينما مول مصر لحضور فيلمه الكنز.

 

والتفت الجماهير حول محمد رمضان في تجربة لالتقاط الصور التذكارية معه، قبل عرض الفيلم.

 

وقال رمضان في تعليقه على مقطع الفيديو: "بعد مشاهدة الكنز أمس وسط الجمهور الغالي، فيلم يليق بحجم صناعه وتشرفت بوجودي وسط هؤلاء النجوم الكبار الموهوب أوي محمد سعد والجميلة هند صبري والرائع أحمد رزق والرائعة روبي والموهوب هيثم أحمد زكي والموهوب أحمد حاتم وعبد العزيز مخيون ومحي اسماعيل والرائع هاني عادل والمتألقة أمينة خليل".

 

وشكر محمد رمضان كلا من شارك في فيلم الكنز، قائلًا: "بشكر كل من شارك في الفيلم ولو بمشهد أمتعتنا".

 

شاهد الفيديو:

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. محمد رَمَضَـانُ في مول مصــر يشكر صناع الكنز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد